ديزاد هوست , هو موقع عربي لتطوير , نشر ومشاركة اكواد وتقنيات ببساطه فان ديزاد هوست التطويري مركز تطويري الاروع , الاحسن والأسهل.

اختر

اروع الأكواد و ستايلات و شروحات .

ارفع

ارفع ترتيب منتداك بسرعة فائقة ومرونة عالية .

شارك

شارك منتداك وو اكوادك مع اصدقائك ومن تحب!

ديزاد هوست يوفر لك خدمات مجانية !

  • ديزاد هوست خدمة مجانية 100%
  • بدون أقصي حجم للخدمات
  • نعطي بدون انتظار مقابل
  • سرعة في في دعم فني 24 ساعة
  • اروع و اجود ستايلات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول قصة انتقام فتاة لصديقتها
منتدى ديزاد هوست التطويرية
منتدى ديزاد هوست التطويرية

 


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اطارات word مفيدة لرسالات التخرج . les remerciement
كود بيانات العضو المميز حصريا لمنتداك
^^^^^ Converse^^^^^
كود المجموعات الاحترافي كما في شركة اوريجينال حصريا.
قالب [ template] قالب index_box مع ايوقنه المشرفين ووضع احصائيات احترافيه للاقسام
[Template] لوضع ايقونة RSS بجانب كل قسم و جعل خانة عدد المواضيع و المشاركة بخانة واحدة بشكل جميل و مميز
استايل سماوي بالتمبيلات روعة باكواد جديدة متقدمة
اجعل ملفاتك الاولى فى محركات البحث ...
jQuery كود علبة الدردشة على جنب المنتدى في جميع الصفحات
كود تمبيلات وضع ايقونه تحت عدد المواضبع والمشاركات
الإثنين مارس 21, 2016 9:24 am
الإثنين مارس 07, 2016 1:13 pm
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 2:18 pm
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 2:06 pm
الأحد نوفمبر 29, 2015 11:08 am
الجمعة يوليو 17, 2015 2:30 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:25 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:18 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:18 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 3:44 pm













بيانات العضو
عاشق تراب الجزائر
عاشق تراب الجزائر
|| مـؤسس ديزاد هوسـت ||

ذكر
الْمَشِارَكِات: : 4652
 الْنِّقَاط: الْنِّقَاط: : 7626
تقييم تقييم : 20
دولتي :  قصة انتقام فتاة لصديقتها Gzaery10
احترام قوانين المنتدى :  قصة انتقام فتاة لصديقتها E110

معلومات الاتصال

موضوع: قصة انتقام فتاة لصديقتها | الخميس ديسمبر 23, 2010 12:54 am



السلام عليكم ورحمه الله

قصة رائعة ومؤلمة

اتمنى ان تنال اعجابكم... وتستخلصوا منها العبر

متابعة شيقة
7
7
7
7
7



ساره وهي تكلم نجد بالجوال : يوووه يانجد خلصينا ادخلي بسرعه ماصارت

ساره كانت تنتظر نجود تدخل معها للمنتدى

نجود : ساره وش عندك أشغلتيني خليني أشغل الجهاز أول

ساره بحماس : بسرعه تكفين قبل مايطلع

نجود بسخريه : يلا يلا من يعني اللي دخل المنتدى

طبعاً نجود وساره صديقات الروح بالروح

نجود عمرها ماتكدرت أو ضاق صدرها

ولا فارقتها الإبتسامة وهذا اللي محبب الناس فيها

فيها ميزه ماتغلط على أحد بس ياويل اللي يغلط عليها

وكان فيها صفة غريبة جداً وهي الإنتقام مهما كانت النتائج

وكانت جميله وكانت عارفه هالشي عشان كذا تثق بنفسها ثقه كبيره

أما ساره جارة نجود من الصغر

ووحيدة أمها وأبوها عشان كذا هي دلوعه

لكن مشكلتها مغامرة وتخاف لحالها ودائماً تحتاج لنجود

وتعشق المجادلات لأنها عارفه إن نجود بتدافع عنها

ولأن نجود لسانها سليط مع سخريه قويه

عشان كذا صاروا ثنائي مدهش مايفترقون أبد


نجود : يلا شوفيني دخلت وينه فتى الشاشة

ساره في المنتدى مع نجود : شوفيه لقبه بنك الملتاع

نجود : واثق من نفسه ولد الرشيد

ساره : نجد لا تخربين العلاقه توني مظبطتها

كانت ساره ماتنادي نجود إلا نجد تختصر إسمها مثل الأجانب

نجود : قال علاقه قال أنا متأكده إنه غني وعنده فلوس صح ?

ساره : إذا ماخاب ظني صح

كانت نقطة النزاع بينهم هو الزواج

ساره تقول أبغى أتزوج واحد غني

ونجود تبغى واحد تحبه

وماتزال المشكله قائمه بينهم إلى أن تنتهي بدعوتين

ساره : جعلك تاخذين واحد ماتحبينه يارب واحد تكرهينه موت

نجود : جعلك تنحرمين الرجال الغني يارب

حاولت نجود تقرا تعليقات الملتاع ... فريسة ساره الجديده

وكونت إنطباعها إنه مرح ومثقف

ونجود تتكلم بكلام تقصد فيه الملتاع

بس بكلام مبطن ... ورد عليها الملتاع

نجود : خير ياملتاع المرتاع ليش تكلمني أنا كلمتك ؟!

الملتاع : ليه أنا كلمتك أصلا ولا مافيه بالمنتدى غيرك

وبعد خصام طويل بين نجود والملتاع تدخلت ساره


ساره : خلاص انتهينا بلا جدل

طلعت نجود من المنتدى وراحت تنام

وفي العصر راحت نجود لساره ولقتها على الإيميل مع الملتاع

نجود : ليش أعطيتيه إيميلك ؟!

ساره بعد ماسكرت الجهاز : ليه قالو لك معطيته صورتي ؟!

نجود : هذا لعّاب

ساره : عارفه بس مارح أتمادى معه وإنتي تعرفيني زين

سكتت نجود لأنها تثق بصديقتها وتعرف طبعها

بس ماتوقعت إنه بيجي يوم تتفاجأ إن صديقتها بتحبه

وكان هذا بعد خمس شهور من كلامها معه بالمنتدى

كانت مفجوعه بغرفتها وساره عندها تقولها إنها تحبه


نجود : إنتي صاحيه ولا مجنونه ؟!

ساره : نجد الرجال محترم وأنا حبيته وهو حبني

نجود بعصبيه : ايوه ووعدك إنه بيخطبك بس يبغى فرصه

عشان يتعرف عليك أكثر صح !! والفرصه طبعا لازم يستغلها زين

ساره : هو قال كذا بس وش دراك !!

نجود وهي تصيح بحرقه : لأنه كلام نت وكلام النت كله زفت

ساره : نجد وش فيك عصبتي إنتي عارفتني مارح أغلط

نجود : أعرفك عاقله .. لكن اسمحيلي ألحين أشك إني أعرفك

ساره : إذا إنتي مكذبتني ادخلي معي الإيميل ورح تصدقين إنه محترم

نجود بضحكه عصبيه : طبعاً لازم يكون محترم ويكفي إنه ولد نت

سكتت ساره وحاولت تغير الموضوع

وتقبلت نجود الوضع عشان ماتحرجها أكثر

وبعد شهر دخلت نجود الإيميل

ولقت ساره وعرفتها بالملتاع اللي طلع اسمه منصور

نجود ماأعجبها الوضع وطلعت

وبعد يومين سألت نجود ساره إذا كانت لسه تكلمه

وردت ساره إنها ناسيته خير شر

إرتاحت نجود ورجعت حياتهم مثل قبل طلعات وزيارات ووناسه

بعد سنه من الموقف اللي صار كانت نجود نايمه الظهر

وفجأه دخلت أمها متوتره

وتصحي نجود وتقول : ساره بالمستشفى


فزّت نجود على طول وقالت : ليه وش صاير ؟!

أم نجود : ماأدري ... أمها تقول إنها تعبت وتبغاك تروحين لهم

راحت نجود المستشفى ودخلت وشافت أم ساره منهاره

نجود : خاله ساره وش فيها ؟!

أم ساره : والله ماأدري لقيتها طايحه بالمطبخ الساعه 3 الفجر

والثلاجه مفتوحه والأدويه كلها برى

انفجعت نجود .. معقوله ساره تبغى تنتحر !!

دخل الدكتور قال : بنسوي لها غسيل معده

نجود : خلاص ياخاله كل شي بخير وبتطلع بالسلامه

بعد الغسيل حطو ساره تحت الملاحظه

عشان يتأكدون إن الحاله مستقره

وبعد يومين نقلوا ساره للغرفه وكان وجهها شاحب

نجود مسكت نفسها وقالت بصوت حاولت يكون مرح :

كالعاده ساره تحب تجذب الأنظار .. كيفك ياساره إن شاءالله أحسن

ردت ساره بهزه بسيطه من راسها

نجود : خاله روحي للبيت أنا بقعد عندها .. ومع الإلحاح راحت

نجود : يلا قولي الحكايه لكن بالبدايه انتي كنت مستمره مع منصور

بس خبيتي علي صح ؟!

نزلت دمعه من ساره قطعت قلب نجود

وبصوت متكسر حكتلها إنها ماقطعت العلاقه

بس خافت من نجود عشان كذا ماقالت لها وإستمرت معه لمدة سنه

وحست إنه يحبها ... وفاجأها قبل اسبوع إنه رح يتزوج

ولما سألته ساره إذا يحبها قال حب النت بس للبنت وهذا حب فاشل

وبعد هالكلام حست ساره بصداع وراحت تاخذ حبوب صداع

ولما لقت جميع الأدويه أغواها إبليس في لحظة ضعف وأكلت كل الأدويه

نجود لما شافت ساره تبكي حاولت تغير الموضوع

وصارو يتذكرون شقاوة الماضي

الساعه (1) الليل قامت نجود على صوت التلفون


نجود : ألو

أم ساره : إلحقيني يانجود ساره راحت ساره راحت

نجود من الفجعه صرخت بصوت عالي وعلى صراخها قاموا أهلها

كان تمسك أخوها الكبير خالد وتقول : تكفى ودني لها الله يخليك ودني

وداها خالد وراحت للدكتور تسأله عن سبب موتها

قال لها الدكتور إن بعض الأدويه كان لها آثار جانبيه أثرت على الكبد

وسببتلها فشل كلوي حاد

لأن الأدويه كانت مختلفه ... للقلب والضغط والسكر وغيره

راحت تضم ساره وتقول : لالالاتكفين لاتروحين وتخليني

خلاص مارح أغلط على منصور بس إنتي لاتخليني تكفين مالي غيرك

وكانت تقول بحاله هستيريه : خلاص مارح أتكلم فيه بس ردي علي


مرت نجود بحالة بكاء شديده

وجلست على هالحال شهرين ماتكلم أحد ولاتطلع من غرفتها

كأنها في عالم ثاني ماتحس باللي حولها ولاتدري عنهم

وبعد شهرين نادت أم ساره نجود للبيت .. نجود رفضت لأن البيت رح يذكرها بساره

بس أمها أقنعتها إن أم ساره مارح تطلب تشوفها إلا لشي ضروري

وأول مادخلت مع الباب حست بوحشه والبيت صاير كئيب ومظلم


نجود : كيفك ياخاله

أم ساره : الله عالم بالحال يابنتي

نجود : والنعم بالله خير ياخاله بغيتيني في شي

أم ساره : بس بسألك ..

يوم وفاة ساره ذكرتي واحد اسمه منصور

انصدمت نجود وماعرفت وش تقول

أم ساره : نجود لاتنسين إني أم وقلبي حاس إنه فيه شي

ساره في أيامها الأخيره مو بنتي اللي أعرفها

كل شوي بالنت ودايم معصبه وماتاكل ... قولي وش قصتها ؟!

نجود بإبتسامه مصطنعه : يوووه ياخاله فكرك راح لبعيد

منصور هذا ممثل وكنا نتعاند أنا وساره بسببه وبس

سكتت أم ساره ... وراحت شوي ورجعت ومعها دفتر أحمر

أم ساره : ساره بعد مامشيتي آخر يوم قالت لي

هذا الدفتر أعطيه نجد وتكفين لاياخذه أحد غيرها


حاولت نجود تتمالك نفسها قدام أم ساره وأخذت الدفتر

وقعدت نجود مع أم ساره شوي وبعدها رجعت للبيت وهي منهاره

بعد تحملها الألم في بيت ساره

وإنفجرت من البكاء بعد ماكانت حابسه دموعه

وعلى طول تصفحت الدفتر ولقت فيه !!!!

ورقه خارجيه وكان مكتوب فيها


""نجد أنا عارفه إنك منقهره مني

عشان الغلطه الفظيعه اللي سويتها

لكن صدقيني من قال الحب أعمى ماكذب

والدفتر هذا كتبته بعد خصامي مع منصور

فيه كل شي عرفته عنه

وإذا إنتي قريتي الورقه هذي معناها إني بترابي

فكل اللي أبغاه منك هو إنك تذلينه مثل ماذلني وتكسرين قلبه مثل ماكسر قلبي

وإذا كانت معزتي عندك على خبري

عارفه إنك مارح تقصرين بحقي

وابسط ياعم مارح أقعد بينك إنتي وزوجك

وصوري معه على راحتك

بس لاتنسين تدعيلي

صديقة الطفوله والشقاوه

ساره""


بعد ماقرت الورقه فتحت الدفتر ولقت معلومات عن منصور

وعن طريقة لقاءها فيه

وكيف غير إيميله الأول وقال إمسحيه وأعطاها إيميله الثاني

وإنه من عائله غنيه وهو أكبر أخوانه

وبعض صفاته إنه مرح ومثقف ومدمن نت ولعّاب

وأماكن تواجده خصوصاً بالمنتدى عشان نجود وساره

بعد ماقرت نجود هذا كله صارت تفكر وش تسوي وتحاول تلقى حل

خصوصاً إن دافع الإنتقام كبر براسها بعد رسالة ساره

وبعد تفكير طويل قررت إنها تدخل المنتدى وتشوف منصور وتحاول تسحبه بالكلام

لحد ماتمسك شي عليه وتفضحه بالمنتدى

وكانت تفكر إنه إنتقام صبياني بس هذا اللي تقدر تسويه

صارت نجود تدخل المنتدى تنتظره متى يدخل

وظلت على هالحال يومين ... وبعد هاليومين !!!

دخل وسلم عالكل وحست نجود بضيقه بصدرها

وسالت دموعها من غير ماتحس


.. يتبع ..

الموضوع الأصلي : قصة انتقام فتاة لصديقتها| المصدر : منتديات ديزاد هوست| كاتب الموضوع : عاشق تراب الجزائر
منتدى ديزاد هوست




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيانات العضو
عاشق تراب الجزائر
عاشق تراب الجزائر
|| مـؤسس ديزاد هوسـت ||

ذكر
الْمَشِارَكِات: : 4652
 الْنِّقَاط: الْنِّقَاط: : 7626
تقييم تقييم : 20
دولتي :  قصة انتقام فتاة لصديقتها Gzaery10
احترام قوانين المنتدى :  قصة انتقام فتاة لصديقتها E110

معلومات الاتصال

موضوع: رد: قصة انتقام فتاة لصديقتها | الخميس ديسمبر 23, 2010 12:55 am



نجود : مازال سفلة القوم يتسمون بألقاب النبلاء


الملتاع : انتي إلى الآن حيه ما متي ؟!


نجود : ليه شكلك ذابح أحد قبلي


الملتاع : ههههههههه ومازلتي ملسونه


انتي وش فيك علي ليش كارهتني


نجود : الكره معناه اني أحمل لك شي بقلبي وانت ماتسوى شي عندي


الملتاع : ااوف ااوف ليش هذا كله

نجود : صدقني لو الموت بإيدي كان أخذت روحك [/size]

وطلعت بسرعه لأنها ماقدرت تتحمله


واستمر الحال اسبوع تدخل تسبه وتطلع

وصار واضح للكل الحقد فقررت نجود إنها تنسى الموضوع نهائياً


لكن ماكان في بالها إن منصور بيجني على نفسه ويعطيها فرصه الإنتقام منه


وكانت الفرصه لما دخلت نجود إيميلها لأول مره بعد وفاة ساره


ولقت رساله من منصور وانصدمت كيف جاب إيميلها


وقعدت تفكر لحد ماطرأ على بالها فكره


راح تضيفه لإيميلها ورح تنسيه إسمه


وكانت رسالة منصور عباره عن قصيده غزليه

فردت عليه برساله تسأله كيف جاب إيميلها

ودخل منصور معها بالماسنجر وكان واضح أنه يحاول يتقرب لها

كان أسلوب نجود خشن جداً ومع ذلك كان مصر إنه يتعرف عليها


وبعد كلامها معه قررت تنسى فكرة الإنتقام


لأنها عارفه إنه إنسان ماتقدر تتوصله



بعد ثلاث شهور من آخر حوار دار بينهم ...كان مار على وفاة ساره سنه


جاء خالد أخوها وقال : نجود فيه واحد تقدم لك


نجود : من ؟!


خالد : إنسان ماأعرفه لكنه سمع من الناس عنا وحب يطلب يدك


نجود : طيب وش قلت له ؟!


خالد : ماقلت شي هو قال إنه بيجيب أهله بعد يومين يخطبونك

وقال لي بإبتسامه تراني شاري قربكم ومهما كان رايكم رح أظل شراي


نجود تضحك : ياحليله شكله خبل


خالد : تبغين الصدق أنا اللي خبل

ياعليه سياره فخمه ماشاءالله عليه ويتكلم بثقه وتحسينه ولد عز


نجود : طيب ماتعرف اسمه ؟!


خالد : يقول اسمه منصور العبدالله


تجمدت نجود مكانها ووجهها قلب أبيض

خالد : وش فيك تقولين شايفه جني


نجود : هاااه لا بس سمعت أمي تنادي علي بروح أشوفها


خالد : لالا تعالي أنا بروح وأقولها عن الخبر


راح خالد وترك نجود منهبله وماتدري هو حلم ولاعلم

بعد تفكير طويل طلعت نجود دفتر ساره الأحمر وقرت اللي فيه مرتين

ونزلت دموعها على خسارتها لساره


ومر في بالها كلمة ساره


< ذليه مثل ماذلني وأكسري قلبه مثل ماكسر قلبي >


وقررت نجود إنها تضحي عشان ساره


بس اللي قالقها هو ليش منصور خطبها ؟!


في الوقت اللي قال لساره إنه بيتزوج ورفض يخطب ساره

بعد يومين جو أهل منصور لكن نجود رفضت تطلع لهم مع إن الأم ألحت تبغى تشوفها

وبعد ماراحو اجتمعت العائله


خالد : نجود الرجال ونعم الرجال بس هو مو من ديرتنا من أهل الرياض
وأنا سألت عنه والكل مدح فيه بس عيبه إنه يدخن
وإذا تبغين نصيحتي خذيه والله بيسعدك إن شاءالله
والتدخين أمره سهل تقدرين تخلينه يوقفه
والراي في الأخير لك وإذا قررتي قولي لي


نجود : إذا شفت فيه خير لي أنا موافقه


خالد : أجل بدق عليه ونحدد موعد الملكه



قعدت نجود تفكر ياربي أنا صح ولا غلط ؟!
بس خلاص المقدر مكتوب ولابد يصير


يوم الملكه نجود كانت على أعصابها


جو أهل منصور وسلمو عليها وواضح إنها أعجبتهم


وبعد العشاء جاء خالد يقول : منصور يبغى يشوف نجود ويلبسها الشبكه


نجود رفضت وقالت : مارح أطلع له مهما يصير

راحو قالو لمنصور إنها رافضه وأعطاهم الشبكه ومشى


نجود كانت بغرفتها تفتح الشبكه


وانتبهت إن فيه ورقه تحت الشبكه


فتحتها لقت رساله موجهه لها من منصور مكتوب فيها


"" مساء الخير لأحلى عروس بالدنيا
مساء الخير للي سكنت قلبي ووجداني
صح إنه انكسر قلبي لما رفضتي تطلعين لي
بس ماعليها أتحمل شموخك
ومثل ماصبرت شهور على فراقك
أصبر كم يوم لحد ماتصرين ببيتي وقدام عيني
وترى خاتمي معك بالشبكه
ماراح البسه إلا من يدك ليله العرس ان شاءالله
وهالحين اقولك تصبحين
على خير ياأغلى إنسانه""


بعد ماقرت نجود الرساله بدت تحس بالندم لأنها وافقت
لكن كل ماحست بتراجع تفتح دفتر ساره وتتمسك برأيها أكثر وأكثر





عيد الأضحى كان بعد ملكتها بأسبوعين


وصباح العيد أرسل منصور لنجود باقة ورد كبيره


وعلبة شوكلاته وكيس فخم


فتحت الكيس لقت صندوق من ذهب

وداخل الصندوق سلسال ذهب على شكل قلب ومكتوب اسم نجود ومنصور عليه


لما شافت أمها السلسال قالت : شكل الرجال شاريك ومتعلق فيك
نجود قالت في نفسها : بيندم الغبي


[size=21].. يتبع ..

الموضوع الأصلي : قصة انتقام فتاة لصديقتها| المصدر : منتديات ديزاد هوست| كاتب الموضوع : عاشق تراب الجزائر
منتدى ديزاد هوست




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة انتقام فتاة لصديقتها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-

تحدير

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديزاد هوست التطويرية :: الاقسام العامة ::     :: القصص والروايات-
انتقل الى:
مركز تحميل الصور | أسهل و أسرع مركز تحميل صور©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع