ديزاد هوست , هو موقع عربي لتطوير , نشر ومشاركة اكواد وتقنيات ببساطه فان ديزاد هوست التطويري مركز تطويري الاروع , الاحسن والأسهل.

اختر

اروع الأكواد و ستايلات و شروحات .

ارفع

ارفع ترتيب منتداك بسرعة فائقة ومرونة عالية .

شارك

شارك منتداك وو اكوادك مع اصدقائك ومن تحب!

ديزاد هوست يوفر لك خدمات مجانية !

  • ديزاد هوست خدمة مجانية 100%
  • بدون أقصي حجم للخدمات
  • نعطي بدون انتظار مقابل
  • سرعة في في دعم فني 24 ساعة
  • اروع و اجود ستايلات

الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولثلاث طرق لجلب الزوار لموقع يحتوي علي اعلانات ادسنس
منتدى ديزاد هوست التطويرية

 


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اطارات word مفيدة لرسالات التخرج . les remerciement
كود بيانات العضو المميز حصريا لمنتداك
^^^^^ Converse^^^^^
كود المجموعات الاحترافي كما في شركة اوريجينال حصريا.
قالب [ template] قالب index_box مع ايوقنه المشرفين ووضع احصائيات احترافيه للاقسام
[Template] لوضع ايقونة RSS بجانب كل قسم و جعل خانة عدد المواضيع و المشاركة بخانة واحدة بشكل جميل و مميز
استايل سماوي بالتمبيلات روعة باكواد جديدة متقدمة
اجعل ملفاتك الاولى فى محركات البحث ...
jQuery كود علبة الدردشة على جنب المنتدى في جميع الصفحات
كود تمبيلات وضع ايقونه تحت عدد المواضبع والمشاركات
الإثنين مارس 21, 2016 9:24 am
الإثنين مارس 07, 2016 1:13 pm
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 2:18 pm
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 2:06 pm
الأحد نوفمبر 29, 2015 11:08 am
الجمعة يوليو 17, 2015 2:30 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:25 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:18 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 4:18 pm
الإثنين يوليو 13, 2015 3:44 pm
محمدالمأمون
ابو العصاصيم
zizou2012
zizou2012
zizou2012
مختــــــــــــار
عاشق الحزن
عاشق الحزن
عاشق الحزن
عاشق الحزن



بيانات العضو
avatar
عاشق تراب الجزائر
|| مـؤسس ديزاد هوسـت ||

ذكر
الْمَشِارَكِات: : 4652
 الْنِّقَاط: الْنِّقَاط: : 7626
تقييم تقييم : 20
دولتي :
احترام قوانين المنتدى :

معلومات الاتصال



<ins style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:336px"><ins id="aswift_2_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:336px"></ins></ins>




<br>


<font size="5"><font color="Blue">اي شخص لديه معرفه عن جوجل ادسنس يستطيع القول بانها اسهل طريقه للحصول علي المال من خلال شبكه الانترنت .<br>
<br>
كما ان الامر في غايه السهوله فيمكنك ان تضع الشفره او الكود الخاص بك الذي
تاخذه من جوجل ادسنس في موقعك او مدونتك وتجني الارباح من ضغط الاخرين
علي اعلاناتك .<br>
<br>
لكن الان ما الذي يجب علي ان افعله للحصول علي زوار لموقعي الذي يحتوي علي اعلانات جوجل ادسنس ؟<br>
<br>
في الاسفل الثلاث طرق التي اري انها مفيده وهي كالتالي :.<br>
<br>
الطريقه الاولي <br>
<br>
<br>
زوار محركات البحث المجانيين<br>
عندما تربح من جوجل ادسنس يكون محور تفكيرك الاساسي هو كيفيه الحصول علي
زوار مستهدفين من محركات البحث و لكي يتم الحصول علي زوار من محركات البحث
يجب عليك الاهتمام باللكلمات المفتاحيه واضافه الميتا تاج في العنوان الخاص
بموضوعك وفي صلب الموضوع ,ايضا مع مراعاه عدم الافراط في الكلمات
المفتاحيه وكما يقول المثل ( الشئ ان زاد عن حده اتقلب ضده ) .<br>
<br>
الطريقه الثانيه <br>
زوار الشبكات الاجتماعيه <br>
يعتبر موقع الفيسبوك من اكبر المواقع التي تحتوي علي زوار, كما انها اعلي
من جوجل نفسه وهذا الكلام ليس كلامي ولكن طبقا الاحصائيات موقع الكسا .<br>
فبامكانك اضافه مواضيع لك من خلاله وتضع اللنك الخاص بموقعك وستشاهد سيل من الزوار ياتون اليك من خلاله .<br>
كما يمكنك ان تنشئ صفحه خاصه او ما يسمي ( fan page ) بموقعك تستطيع من
خلالها ان تنشر ما يكتب في موقعك وايضا دعوه المزيد من الاصدقاء لزياره
صفحتك الخاصه .<br>
وبجانب الفيسبوك يوجد موقع تويتر الذي يمكنك من متابعه اشخاص اخرين لهم نفس
الاهتمامات و ايضا يكونوا من التابعين لك و تضع لنك خاص بك في البروفيل
بتاعك و تضيف اصدقاء جدد وشوف واتفرج وادعيلي <br>
<br>
<br>
الطريقه الثالثه <br>
تسويق المقالات <br>
فهناك العديد من المواقع التي تقوم بتسويق مقالاتك واشهارها فقط ادخل علي
محرك البحث جوجل واكتب تسويق مقالات مجانا وانظر لعشرات النتائج د<br>
هذه الطرق الثلاث من وحي الخاص ارجو من الجميع تقبل اللغه الخاصه بي وشكرا <br>
<br>
</font></font>

الموضوع الأصلي : ثلاث طرق لجلب الزوار لموقع يحتوي علي اعلانات ادسنس | المصدر : منتديات ديزاد هوست| كاتب الموضوع : عاشق تراب الجزائر
منتدى ديزاد هوست








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
|| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاث طرق لجلب الزوار لموقع يحتوي علي اعلانات ادسنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

تحدير

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديزاد هوست التطويرية :: قسم اكواد احلى منتدى :: قسم شروحات اشهار منتداك و جلب زوار-
انتقل الى:
مركز تحميل الصور | أسهل و أسرع مركز تحميل صور© phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | الإعلاميات و الأنترنت | تطوير المواقع | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا